الطباعة

يمكن رؤية الطباعة الصناعية في العديد من مجالات الحياة اليومة. على الرغم من أننا لا نوليها الكثير من الاهتمام، إلا أن كل شيء بدءًا من تغليف المواد الغذائية وحتى الطباعة على الدفتر ومستحضرات التجميل كلها لها طباعة. تتم الطباعة الصناعية  الكثر في الغالب أفلام (رول)OPP تعتبر هذه الأفلام الخيار الأفضل لأداء الطباعة من حيث النظافة وقابلية التلوين وحماية المنتج من التلوث.

طباعة الهليو في صناعة البلاستيك

تعد الطباعة بالهيليو (الأسطوانة) إحدى طرق الطباعة عالية الجودة والمتقدمة. تعتبر هذه الطباعة أفضل وأكثر عملية من أنواع الطباعة الأخرى، بما في ذلك الطباعة الفلكسو (الأسطوانة)، وطباعة الملصقات، والطباعة السطحية (الحرير).

والسبب في هذا التفوق هو سرعته العالية. السرعة والدقة العالية في طباعة الهليو جعلتها واحدة من أفضل الطرق في صناعة الطباعة. تجدر الإشارة إلى أن الطباعة بالهيليو هي إحدى طرق الطباعة الأكثر شيوعًا على البلاستيك.

helio-printing-1

طباعة الفليكسو في صناعة البلاستيك

الطباعة الفلكسو الفلكسوغرافية، كما يوحي الاسم، تستخدم ألواح أو ألواح طباعة مرنة. غالبًا ما يتم نقش الصفحات بالليزر مع الصورة السلبية المراد طباعتها ثم لفها حول بكرة دوارة.

باستخدام هذه الأسطوانات، ومن خلال الجمع بين الأحبار سريعة الجفاف وفي كثير من الحالات استخدام الحرارة لضبط الحبر بسرعة، يمكن تغذية صفائح كبيرة من الكرتون المضلع من خلال الضغط بسرعات عالية جدًا. تعد الطباعة فليكسو أكثر ملاءمة للمقاييس الأصغر. كما أن هذا النوع من الطباعة أرخص بشكل عام. ومع ذلك، في طباعة هيليو، التي تم تقديمها سابقًا، يتم إنتاج الصور بجودة أفضل.

چاپ فلکسو
Group-1011@2x-1

استخدامات الطباعة الهيليو

أصبحت الطباعة الطباعة الهيلیو غرافية واحدة من أكثر الطباعة شعبية في صناعة الطباعة. يحظى هذا النوع من الطباعة بشعبية كبيرة بسبب أناقته ودقته. تستخدم الطباعة الهليوغرافية على نطاق واسع في الإنتاج الصناعي والفني. ومن منتجات الطباعة الهيلوغرافية، يمكن أن نذكر الطباعة على النايلون، ومختلف أنواع الورق المقوى، وكذلك الطباعة على الورق العادي. لذا، إذا نظرت حولك بعناية، فستجد أن كل شيء تستخدمه في حياتك اليومية تقريبًا مصنوع من النايلون
Group-1011@2x-1

استخدامات الطباعة الفليكسو

يُعتقد عادةً أن الطباعة الفليكسو تُستخدم فقط لمنتجات محددة ومحدودة. إذا لم يكن الأمر كذلك. وهذه الطباعة في تقدم وتطور دائم، وأصبحت من أشهر أنواع الطباعة الصناعية. ومن أهم الحالات استخدام الطباعة الفليكسو في تغليف المواد الغذائية وعلى النايلون. تشمل الاستخدامات الأخرى للطباعة فليكسو مثل
بعض النامذج

هي شركة تصنيع تتمتع بخبرة ناجحة تبلغ 25 عامًا وقد تعاونت مع العديد من الشركات الكبيرة وذات السمعة الطيبة.

تشمل منتجات بسبار نكار :

أنواع النايلون، النايليكس ،السيلوفان، الشرنك، ظرف متعدد الطبقات ، فيلم تمتد ، نايلون متمدد، فيلم تمتد، فيلم تمتد البليت، سيلوفان شرنك، فيلم شرنك، شرنك ملون، شرنك  للتغليف، سيلوفان الطعام، مسامير البليت السيلوفان، السيلوفان اللامع و مط، النايلون الصناعي، أنواع النايلون الزراعي والدفيئة، النايلون المطبوع، النايلون الفراغي، النايلون المنقوش، النايلون الصناعي، أنواع بلاستيك التغليف، أنواع البلاستيك اللاصق، البلاستيك الفقاعي، النايلون المطبوع، النايلون الفقاعي، فيلم البولي إيثيلين، كيس البولي إيثيلين والأكياس البلاستيكية وأكياس الفريزر وجميع أنواع الأكياس.

باسبارنكار، مع نشاط واسع النطاق على مر السنين في صناعة النايلون والبلاستيك، مستعدة لخدمتكم، أيها العملاء الأعزاء، باستخدام الموظفين القوية واستخدام التكنولوجيا الحديثة وبطاقة إنتاجية شهرية تصل إلى 2000 طن من منتجات البولي إيثيلين. وفي بقية هذا المعرض، سترون صورًا لأعمال باسبار نكار.

سعر الطباعة

يعتمد سعر الطباعة على عدة عوامل. من نوع المواد وجودة الطباعة إلى الأجهزة المستخدمة للطباعة، كلها من العوامل التي تؤثر على سعر الطباعة.

شركة بسبارنكار على استعداد لخدمة العملاء بخبرة 25 عامًا في إنتاج المنتجات البلاستيكية المختلفة بالإضافة إلي التصميم والطباعة.

ومن أهم خدمات هذه الشركة المتعلقة بالطباعة على المواد البلاستيكية يمكن ذكر:

Group-1011@2x-1

وفي الاخر

كما تقرأ، حققت صناعة الطباعة الكثير من التقدم في السنوات الأخيرة. وكان أحد أسباب سرعة هذا التطور هو الحاجة الواسعة لاستخدام الطباعة. كما تم إنشاء طرق مختلفة في هذا الاتجاه حتى تكون جودة المنتجات النهائية أفضل وأكثر دقة. وفي هذا المقال تعرفت على أنواع الطباعة. إذا كنت أحد المنتجين وتحتاج إلى الطباعة لمنتجاتك، فيمكنك الاتصال بـبسبارنكار حتى يقوم الخبراء، بالإضافة إلى السؤال عن السعر، بإرشادك بما يتماشى مع الهدف النهائي ومنتجك.